site-banner
center-position1
center-left-menu
center-right-menu
    اختتام معرض "الأشكال الفاعلة للنحت الاجتماعي" في متحف الشارقة للفنون يوم 17 نوفمبر اختتام معرض "الأشكال الفاعلة للنحت الاجتماعي" في متحف الشارقة للفنون يوم 17 نوفمبر
    الفرصة الأخيرة للاطلاع على الأعمال الفنية المذهلة التي أبدعها الفنانان التشكيليان عبد الناصر غارم وهيمو زوبيرينغ


    أيام قليلة  يختتم معرض "الأشكال الفاعلة للنحت الاجتماعي"، الذي يقدم أعمال اثنين من أبرز الفنانين التشكيليين المبدعين في مجال الفن المفاهيمي.
     
    وكان المعرض الذي نظمته هيئة الشارقة للمتاحف من أبرز الفعاليات التي شهدها موسم 2018 وأكثرها استقطابًا للجمهور. وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم 17 نوفمبر في متحف الشارقة للفنون.
     
    ويقدم المعرض مجموعة من أعمال الفنانين التشكيليين السعودي عبد الناصر غارم، والنمساوي هيمو زوبيرنيغ، ويتضمن ما يزيد على 40 عملًا فنيًا تشمل التراكيب والأفلام القصيرة والمنحوتات واللوحات الفنية وغير ذلك من الأعمال المتنوعة.
     
    ومن خلال الأعمال الفنية التي يبدعانها، يسلط زوبيرنيغ وغارم الضوء على الكثير من المزايا الخفية ضمن مجتمعاتنا، والتي تشمل العادات والتقاليد والأعراف الثقافية المنتشرة في المجتمع.
     
    يعد الفنان التشكيلي عبد الناصر غارم، الذي يحمل أيضًا رتبة مقدم في الجيش العربي السعودي، من أبرز الفنانين المرموقين والمعروفين في مجال الفن المفاهيمي على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وعرضت أعماله في العديد من المعارض والمتاحف حول العالم.
     
    أما النمساوي هيمو زوبيرنيغ، والذي تتنوع أعماله في مجال الفنون التصورية والتركيبات، فغالبًا ما يوظف عناصر من الأسلوبين التكعيبي والطبيعي أثناء العمل على إبداع أعمال أصيلة.
     
    ويأخذ معرض "الأشكال الفاعلة للنحت الاجتماعي" الزوار في رحلة إلى عالم الفن المفاهيمي من خلال الأعمال التي نفذها الفنانان ، والتي تتميز بأسلوب فريد مليء بالتحدي، وتمثل أحدث الأساليب المتبعة في عالم الفنون في الوقت الحالي.


More Images




أرشيف الأخبار