زيارة

اكتشف تاريخ الشارقة العريق

المزيد

ملاذ لعشاق الفنون

المزيد

أجمل الأوقات العائلية في متاحف الشارقة

المزيد

عروض خاصة

SharjahMuseums
تذكرة التراث المشتركة

تعرف على تاريخ الشارقة وتراث شعبها من خلال زيارة 5 من المتاحف في منطقة قلب الشارقة وهي: متحف الشارقة للتراث، ومتحف الشارقة للخط، وحصن الشارقة، وبيت النابودة، ومتحف مدرسة الإصلاح.
تتوفر التذاكر في المتاحف المذكورة.

SharjahMuseums
تذكرة مربى الشارقة للأحياء المائية ومتحف الشارقة البحري المشتركة


أبحر في رحلة بحرية في متحف الشارقة البحري وتعرف على تاريخ الشارقة البحري العريق ومن ثم أغمر واستمتع بجولة تحت الماء واكتشف ما يقارب 100 نوع من الأحياء المائية القادمة من بيئة الشارقة البحرية في مربى الشارقة  للأحياء المائية.
تتوفر التذاكر في المتاحف المذكورة.

 

الحجوزات المسبقة

SharjahMuseums
حسب الطلب

اكتشف مختلف البرامج المقدمة للفئات المجتمعية من عمر 16 سنة فما فوق. حيث تتنوّع البرامج لتشمل حلقات نقاشية وورش عمل وجولات متخصصة وجولات ذاتية والمزيد.

المزيد
SharjahMuseums
الزيارات الرسمية للمجموعات

يمكنك زيارة أي من متاحفنا مع مجموعتكم. نقدم جولة إرشادية مجانية للزيارات على شكل مجموعات. تفرض رسوم لبعض الخدمات الإضافية.

احجز جولتك
SharjahMuseums
حجوزات الزيارات الأكاديمية

يمكن للمدرسين والطلاب الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخدمات والبرامج التعليمية المقدمة في كافة متاحف الشارقة. تتكون هذه البرامج من جولات يقودها أمين المتحف والتي يمكن تصميمها خصيصًا لتتماشى مع متطلبات المساقات الجامعية .

المزيد
SharjahMuseums
حجز مساحات من المتاحف
الموقع المثالي لمناسباتكم المميزة

تطرح هيئة الشارقة للمتاحف مساحات داخلية وخارجية لفعالياتكم التي ستحاط بمقتنياتنا ومبانينا التاريخية في المتاحف التالية

احجز الآن
احجز الآن
SharjahMuseums
برامج مراكز التربية الخاصة

يمكن لزوار متاحفنا التمتع ببرامج خاصة تلبي احتياجات ومتطلبات ومعايير مراكز التربية الخاصة. تم تصميم جميع ورش العمل لتتناسب مع مختلف القدرات والاحتياجات. هدفنا هو ضمان حصول جميع زوارنا على تجربة غنية ومتميزة من شأنها أن تبقى في ذاكرتهم إلى الأبد.

المزيد
SharjahMuseums
حجوزات الزيارات المدرسية

خطط لتجربة تعليمية فريدة من نوعها لطلابك! يتفاعل الطلاب مع مقتنيات متاحف الشارقة من خلال جولات قائمة على أسلوب الحوار والنقاش والأنشطة داخل قاعات المتحف وورش العمل. تدعم هذه البرامج المناهج الدراسية بمواضيعها المتنوعة.
 

المزيد
تابعنا على